جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

سعادة وكيل الجامعة يعتمد ترقية 8 موظفين من المستخدمين والعمال



اعتمد سعادة وكيل الجامعة الدكتور ياسر بن سليمان شوشو الترقيات الإدارية لموظفي وموظفات الجامعة المستحقين للترقية من المثبتين على كادر المستخدمين والعمال والبالغ عددهم | 8 | موظفاً وموظفة، وذلك خلال اجتماع سعادته وأعضاء لجنة ترقيات المستخدمين والعمال بالجامعة، يوم الخميس الموافق 29 محرم 1439هـ .

وبهذه المناسبة هنأ سعادته منسوبي الجامعة الذين شملتهم الترقيات، متمنياً لهم التوفيق والسداد، وأن تكون هذه الترقيات عوناً لهم لتقديم مزيدٍ من الأعمال للرقي بالمنظومة الإدارية.

بدوره عبّر سعادة مدير إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين الأستاذ سعيد بن رزيق بركي السلمي عن شكره وتقديره البالغ لسعادة وكيل الجامعة الدكتور ياسر بن سليمان شوشو رئيس اللجنة على اعتماد الترقيات، مهنئاً في ذات الوقت كافة من شملتهم الترقية، متمنياً لهم المزيد من التقدم والرقي لخدمة هذا الصرح العلمي، لافتاً إلى أن الذين لم تشملهم الترقية في هذه الفترة سوف يتم ترقيتهم فور توفر الإمكانية لذلك في الفترات القادمة بإذن الله.

وأكد سعادة وكيل الجامعة أن إدارة شؤون أعضاء هيئة التدريس والموظفين تبذل كل ما بوسعها بدعم ومؤازرة من الإدارة العليا بالجامعة لتهيئة الظروف وتوفير الوظائف اللازمة، كي تتم ترقية الموظفين المستحقين للترقية.

أسماء المترقين على بند المستخدمين وبند الأجور

م

الاسم

المرتبة

1

وليد بن حميد سليم الحازمي

د

2

ماجد بن أسامة أحمد طباخ

د

3

شرخ بنت محمد عبده المقعدي

ج

4

حسن بن حمزة صالح صعيدي

ج

5

عبدالرحمن بن مشيعل مصلح المجنوني

ب

6

فاطمة بنت حمدي محمد الطويرقي

ب

7

فوز بنت حمود مهجي العميري

ب

8

سميرة بنت أحمد محمد صلوي

32

 

والله ولي الأمر والتوفيق ،،،

جار التحميل