أبرز مهام مدير الإدارة:
1- الاشراف والمتابعة على حضور وانصراف موظفي الكادر الإداري والفني، واستئذانهم وفق اللوائح والانظمة.
2- اعتماد اجازات الكادر الإداري بالكلية.
3- رفع ومتابعة بلاغات الصيانة والنظافة ومتطلبات خدمات العملية التعليمية والإدارية.
4- انجاز جميع الأعمال والمعاملات التي تقع ضمن اختصاصه مع مساعدة مدير الإدارة لشطر الطالبات.
5- المشاركة في اقتراح التشكيلات الإدارية والتنقلات والتكليفات للموظفين.
6- الرفع باحتياجات الكلية.
7- المساهمة في ترشيح الموظفين للدورات التدريبية.
8- تنفيذ ما يكلف به من قبل عميد الكلية أو الجهات ذات الاختصاص في الجامعة.