جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

نبذة عن ادارة الكلية .


- 2023/10/24

أبرز مهام مدير الإدارة:

1-    الاشراف والمتابعة على حضور وانصراف موظفي الكادر الإداري والفني، واستئذانهم وفق اللوائح والانظمة.

2-    اعتماد اجازات الكادر الإداري بالكلية.

3-    رفع ومتابعة بلاغات الصيانة والنظافة ومتطلبات خدمات العملية التعليمية والإدارية. 

4-    انجاز جميع الأعمال والمعاملات التي تقع ضمن اختصاصه مع مساعدة مدير الإدارة لشطر الطالبات.

5-    المشاركة في اقتراح التشكيلات الإدارية والتنقلات والتكليفات للموظفين.

6-    الرفع باحتياجات الكلية.

7-    المساهمة في ترشيح الموظفين للدورات التدريبية.

         8- تنفيذ ما يكلف به من قبل عميد الكلية أو الجهات ذات الاختصاص في الجامعة.  

جار التحميل