لجنة تعزيز الصحة النفسية بالكلية الجامعية بالليث للعام الجامعي 1447هـ.
برئاسة عميد الكلية د. مخلد بن عويض السعيدي.
وعضوية كلُ من:
د. أمينة بنت أمين برقاوي وكيلة الكلية بشطر الطالبات.
د. أميمة بنت عبد الرحمن حلبي وكيلة الكلية للتطوير والجودة بالكلية (نائبا).
د. صقر بن مرزوق السلمي وكيل الكلية للشؤون الأكاديمية.
د. جابر بن عويض العتيبي رئيس قسم الخدمة الاجتماعية.
د. تركي بن سليم القرشي عضو هيئة التدريس بقسم الخدمة الاجتماعية.
د. غدير بنت علي المحمادي عضو هيئة التدريس المكلف بالكلية.
مهام اللجنة:
إعداد خطة سنوية متكاملة تحدد مجالات عمل اللجنة، والمبادرات، والأنشطة.
رفع مستوى الوعي بقضايا الصحة النفسية بين طلاب الكلية.
تنظيم ورش عمل، محاضرات، حملات توعوية، وفعاليات تُركّز على المهارات النفسية والتعامل مع الضغوط النفسية.
الدعم النفسي وتقديم استشارات نفسية للطلاب والطالبات في مجالات مختلفة (نفسي، أسري، اجتماعي، تعليمي…)
تأمين سرية البيانات والاستخدام المناسب لأعضاء اللجنة.
تنفيذ برامج وقائية داخل الكلية لمواجهة عوامل الخطورة النفسية.
اقتراح مبادرات للكشف المبكر عن الأعراض النفسية والتدخل السريع.
تسهيل الوصول إلى هذه الخدمات (حضورياً أو عن بعد).