جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

لجنة الخريجين


- 2021/01/31

مهام مكتب الخريجين:

  1. حصر أعداد الخريجين من برامج الكلية، ونسبة من تم توظيفهم ومن لم يتم توظيفهم، مع بيان سبب عدم التوظيف.
  2. تجميع تقارير مشرفي وأرباب العمل بالمستشفيات العامة والخاصة والقطاعات المختلفة لخريجي برامج الكلية.
  3. عمل استبانة رأي جهات التوظيف في خريجي برامج الكلية.
  4. عمل استبانة رأي الخريجين بعنوان "استبانة رأي جهات التوظيف في خريجي برامج الكلية"، والتي لها علاقة باستكمال متطلبات الاعتماد المحلي والدولي.
  5. عمل استبانة مدى رضا متلقي الخدمة والمرضى عن أداء الخريجين.
  6. الحصول علي خطاب وزارة الخدمة المدنية عن الوظائف وفرص العمل المتاحة للخريجين.
  7. عمل قاعدة بيانات للخريجين لسهولة وسرعة التواصل ما بعد التخرج من الكلية.
  8. عمل بوابة خاصة في موقع الكلية الخاص بجامعة أم القرى لتحديث بيانات الخريجين، وتسهيل التواصل معهم.
  9. عمل اجتماعات دورية مع بعض الخريجين من الدفعات المختلفة، وتحديد أهم الصعوبات والتحديات التي تواجههم، وأهم الدورات التي يحتاجونها وعمل تقارير المقابلات والاجتماعات الدورية مع الخريجين وأرباب العمل والمستفيدين من الخدمة.
جار التحميل