جامعة أم القرى
مهام وكالة الكلية للتطوير والجودة
مهام وكالة الكلية للتطوير والجودة:
- الإشراف على اعداد التقرير النسوي للكلية وتوزيعه على الجهات المختصة بعد اعتماده من العميد.
- تقديم تقارير دورية لعميد الكلية عن تطوير العمل باللجان التابعة لها وفقاً للمهام المناطة بها والصعوبات التي واجهتها.
- وضع النظام الداخلي للعمل في وكالة التطوير والجودة والاختصاصات والتوصيف العام لواجبات العاملين بها وكيفية التنسيق بين اللجان التابعة لها عن طريق عمل خطة زمنية ومتابعة ماتم انجازه منها.
- الإشراف على تنفيذ ما يحال اليها من مواضيع ذات اختصاص بالتطوير والجودة بالمتابعة مع سعادة العميد.
- تحديث موقع الكلية فيما يخص الوكالة والوحدات الادارية التابعة لها.