جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

مهام وكيل الكلية


- 2016/06/07

• الوقوف على احتياجات أقسام الكلية من الوظائف الفنية والإدارية.
• تحديد احتياجات أقسام الكلية من المختبرات التخصصية.
• تحديد احتياجات أقسام الكلية من الوسائل التعليمية.
• العمل على تنسيق وتيسير الأعمال الإدارية بأقسام الكلية.
• الإشراف على الشؤون المالية والعهد المخصصة بالوكالة وبرامجها، وفقاً للوائح والأنظمة.
• الموافقة على طلب الإجازات الاستثنائية لأعضاء هيئة التدريس بحسب اللوائح والأنظمة.
• الموافقة على طلب الجهات الحكومية بالاستعانة بأعضاء هيئة التدريس في إلقاء المحاضرات والاشتراك في الندوات والمؤتمرات.
• الموافقة على الإجازات الاضطرارية والعادية لموظفي الكلية.
• النظر في شكاوي وتأديب الطلاب بالتنسيق مع رؤساء أقسام الكلية.
 

جار التحميل