جامعة أم القرى
مهام وكيل الكلية للتطوير والجودة
- الإشراف على تطبيق برنامج الجودة بالكلية.
- رئاسة لجنة التقويم الذاتي في الكلية.
- الإشراف على تنفيذ برامج الاعتماد الأكاديمي.
- الإشراف على إعداد وتنفيذ الخطط التطويرية والاستراتيجية للكلية.
- الإشراف على تنفيذ برامج التقنية الإلكترونية، والتعلم الإلكتروني، وإنشاء المواقع لأعضاء هيئة التدريس بالكلية.
- التعرف على أية صعوبات أو مشكلات تواجه برامج التطوير والجودة، واقتراح الحلول لها.
- تحديد الاحتياجات التدريبية المتخصصة لأعضاء هيئة التدريس في الأقسام الأكاديمية بالكلية، والتنسيق مع عمادة تطوير المهارات في تنفيذها.
- المشاركة في الإشراف والمتابعة والاستشارات فيما يخص التطوير الإداري بالكلية.
- تنظيم واقتراح الدورات التدريبية لأعضاء هيئة التدريس بالكلية.