جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

مهام وكيل الكلية للتطوير والجودة


- 2016/06/07
  • الإشراف على تطبيق برنامج الجودة بالكلية.
  • رئاسة لجنة التقويم الذاتي في الكلية.
  • الإشراف على تنفيذ برامج الاعتماد الأكاديمي.
  • الإشراف على إعداد وتنفيذ الخطط التطويرية والاستراتيجية للكلية.
  • الإشراف على تنفيذ برامج التقنية الإلكترونية، والتعلم الإلكتروني، وإنشاء المواقع لأعضاء هيئة التدريس بالكلية.
  • التعرف على أية صعوبات أو مشكلات تواجه برامج التطوير والجودة، واقتراح الحلول لها.
  • تحديد الاحتياجات التدريبية المتخصصة لأعضاء هيئة التدريس في الأقسام الأكاديمية بالكلية، والتنسيق مع عمادة تطوير المهارات في تنفيذها.
  • المشاركة في الإشراف والمتابعة والاستشارات فيما يخص التطوير الإداري بالكلية.
  • تنظيم واقتراح الدورات التدريبية لأعضاء هيئة التدريس بالكلية.
جار التحميل