جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

رئيس قسم التخطيط والتدريب بالمختبر الإقليمي يزور كلية الصحة العامة


خبر
أضيف بتاريخ - 2020/11/24  |  اخر تعديل - 2020/11/24


زار رئيس قسم التخطيط والتدريب والبحث العلمي بإدارة المختبرات وبنوك الدم والمختبر الإقليمي بصحة مكة المكرمة أخصائي أول كمال حبيب الزبيدي، كلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية بجامعة أم القرى، يوم الاثنين 7/ 4/ 1442هـ، الموافق 23/ 11/ 2020م، وكان في استقباله سعادة وكيل الكلية لشؤون المستشفيات الدكتور براء سامي قرنفله، وسعادة رئيس قسم صحة البيئة الدكتور حاتم معتوق بدري، والدكتور محمد عبد السلام، والدكتور رمضان بدران من قسم صحة البيئة.

جاءت الزيارة في إطار التعاون المشترك بين كلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية والمختبر الإقليمي بصحة مكة المكرمة، حيث تم بحث سبل التعاون بين الجانبين فيما يخص تدريب طلاب الامتياز الكلية، وبالأخص طلاب قسم صحة البيئة في المختبر الإقليمي بمكة، وتم الاطلاع على الخطة التفصيلية المقدمة من الأستاذ كمال الزبيدي ومناقشتها مع الكلية، للبدء في استقبال الطلاب خلال العام الحالي.

وتهدف الخطة إلى تدريب وتهيئة الطلاب للقيام بدورهم، وربط الجانب الأكاديمي بالجانب العملي الفعلي، وإكسابهم الخبرات والمهارات العملية المطلوبة، حتى يتسنى لهم أداء مهامهم الوظيفية مستقبلاً.

كما تم النقاش حول إمكانية التعاون في مجال البحوث النوعية والكمية وزيادة جودة البحوث المقدمة في مجالات الصحة العامة، بين أعضاء هيئة التدريس بالكلية ومنسوبي المختبر الإقليمي.

وفي ختام الزيارة شكر سعادة الدكتور براء قرنفله الأستاذ كمال الزبيدي على الزيارة الكريمة.

جار التحميل