جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلية الحاسب الآلي بالقنفذة (شطر الطالبات) تستقبل طالبات ومنسوبات الثانوية الأولى بالقنفذة


الأنشطة والفعاليات , مشاركات ,
أضيف بتاريخ - 2017/03/02  |  اخر تعديل - 2017/03/02


تحت رعاية سعادة وكيلة  كلية الحاسب الآلي بالقنفذة الدكتورة أماني بنت حمد بن منصور الشعيبي، نظمت لجنة الانشطة برئاسة الأستاذة منى الزهراني، والأستاذة زينب الحكمي، والأستاذة خديجة الشيخي لقاءً خاصاً بطالبات الثانوية الأولى بالقنفذة، يوم الثلاثاء الموافق ٢/ ٦/ ١٤٣٨هـ.
بدئ اللقاء باستقبال منسوبات الثانوية، وفي مقدمتهم قائدة المدرسة الأستاذة سلمى عثمان، والمرشدة الطلابية الأستاذة عائشة الخثعمي، والمعلمات الأستاذة فاطمة الغامدي، الأستاذة حصة الشمراني، والأستاذة منى الجليمي.
افتُتح اللقاء بآيات من القرآن الكريم، تلتها كلمة ترحيبة من وكيلة الكلية الدكتورة أماني الشعيبي، عبرت فيها عن ترحيب الكلية بالزيارة، وتمنياتها للطالبات بدوام التوفيق والنجاح في مستقبلهم العلمي والمهني، تلا ذلك تقديم الطالبة مرام جيلان الخيري عرضاً تعريفياً عن الكلية، اشتمل على نشأة الكلية وأقسامها، وعدد الساعات المعتمدة فيها، بالإضافة إلى المجالات الوظيفية التي يمكن لخريجة الكلية الالتحاق بها مستقبلاً، كما تحدثت عن سعي الكلية الحثيث للحصول على الاعتماد الأكاديمي.
تلا ذلك فقرة الأسئلة المفتوحة حول القسم والكلية، وتولت الإجابة عنه مشرفة قسم علوم الحاسب الأستاذة روزي عوني، وقد تخلل اللقاء فقرة ترفيهية وحركية  لطالبات الثانوية الأولى ومنسوباتها.

واختُتم اللقاء بجولة تعريفية للطالبات على مرافق الكلية، وتسليمهن الكتيب التعريفي الخاص بالكلية؛ والمتضمن نشأتها وأقسامها والساعات المعتمده فيها.

جار التحميل