جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

مهام مكتب الخريجين


- 2021/12/28

 

مهام مكتب الخريجين:

  •  إعداد نموذج بيانات الخريج.
  •  توزيع النموذج على طلاب وطالبات المستويات النهائية وخريجي الكلية بجميع التخصصات وتجميعها وتحديث قاعدة البيانات.
  •  إعداد ملفات خاصة بالخريجين واستبيانات دوريه لقياس رضا الخريجين عن الخدمات التي تقدمها الكلية وتفريغ البيانات وعرضها في تقرير دوري لمناقشتها واتخاذ الإجراءات التصحيحية في ضوئها.
  • عمل قاعدة بيانات خاصة بالخريجين وجهات التوظيف ووضعها على البوابة الالكترونية الخاصة بالكلية.
  • عمل لقاء خاص مع طلاب المستويات النهائية بالكلية مع مسؤولي المكتب لتوضيح أهمية المكتب ودوره فى ربط الخريجين بالكلية بسوق العمل.
  • إجراء دراسة ميدانية واستخدام وسائل الاتصال المختلفة للاتصال بأصحاب العمل لتحديد مدى الاحتياج لخريجي الكلية.
  • دعوة الخريجين فى مناسبات الكلية وبرامج التطوير المستمر.
  • عقد اجتماع دوري لأعضاء المكتب مع وكالة الكلية للتطوير وريادة الأعمال وإعداد تقرير فصلي عن انجازات الوحدة ومدى تفعيل خطه العمل.
  • إقامة يوم للخريجين بصفة سنوية.
جار التحميل