جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

ترقيات الجلسة (التاسعة عشرة) للمجلس العلمي لأعضاء هيئة التدريس



يسعد أمانة المجلس العلمي، أن تزف البشرى للسادة أعضاء هيئة التدريس، بصدور موافقة معالي مدير الجامعة، على ترقياتهم العلمية المدرجة في الجلسة (التاسعة عشرة) للمجلس العلمي، للعام الجامعي 1441هـ، متمنين لهم مزيداً من النجاحات في مجال البحث العلمي، داعين الله - عز وجل - أن يشملهم بعنايته، وأن يحفهم برعايته؛ لتحقيق ما يصبون إليه من آمال، وإنجاز ما يطمحون إليه من أعمال.

أسماء السادة أعضاء هيئة التدريس، وترقياتهم:

  1. ترقية الدكتور إبراهيم بن عطية الله هلال السلمي، الأستاذ المشارك بقسم التاريخ بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية إلى وظيفة أستاذ.
  2. ترقية الدكتور أسامة بن غازي زين المدني، الأستاذ المشارك بقسم الإعلام بكلية العلوم الاجتماعية إلى وظيفة أستاذ.
  3. ترقية الدكتور فواز بن أحمد عامر سعد، الأستاذ المشارك بقسم الكيمياء بكلية العلوم التطبيقية إلى وظيفة أستاذ.
  4. ترقية الدكتورة منى بنت حامد إبراهيم موسى، الأستاذ المشارك بقسم السكن وإدارة المنزل بكلية التصاميم إلى وظيفة أستاذ.
  5. ترقية الدكتور ماهر بن حمد محمد المعيقلي، الأستاذ المساعد بقسم الدراسات القضائية بكلية الدراسات القضائية والأنظمة إلى وظيفة أستاذ مشارك.
  6. ترقية الدكتور إبراهيم بن ناصر إبراهيم البشر، الأستاذ المساعد بقسم الشريعة بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية إلى وظيفة أستاذ مشارك.
  7. ترقية الدكتور محمد بن صالح أحمد المبروك، الأستاذ المساعد بقسم الرياضيات بكلية العلوم التطبيقية إلى وظيفة أستاذ مشارك.
  8. ترقية الدكتورة وسام بنت ياسين عبدالرحمن صباغ، الأستاذ المساعد بقسم تصميم الأزياء بكلية التصاميم إلى وظيفة أستاذ مشارك.
  9. ترقية الدكتورة سحر بنت عبدالله محمد السعدي، الأستاذ المساعد بقسم التربية وعلم النفس بالكلية الجامعية بالقنفذة إلى وظيفة أستاذ مشارك.

كما اتُّخذت التوصيات المناسبة للموضوعات المدرجة في جدول أعمال المجلس سالف الذكر.

جار التحميل