جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلية الصحة العامة تنظم محاضرة عن الخدمات التي تقدمها عمادة البحث العلمي


خبر
- 2020/02/22


نظمت كلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية لقاء تعريفيا عن خدمات عمادة البحث العلمي بالجامعة، وذلك ضمن النشاطات التطويرية لأعضاء وعضوات هيئة التدريس بكلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية، وبالاستفادة من الموارد المتاحة بجامعة أم القرى. عقد اللقاء في يوم الاثنين 23/06/1441 هـ الموافق 17/02/2020م، وبحضور وفد من عمادة البحث العلمي.

حيث استضافت الكلية سعادة الدكتور محمد بن شكري الصوفي، عميد عمادة البحث العلمي بجامعة أم القرى، وبحضور كل من وكيل العمادة للكراسي البحثية د. عبدالإله الغامدي، ووكيلات العمادة د. هنادي البحيري، و د. سمية آل شرف. كما حضر اللقاء وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وكوكبة من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

 تحدث الدكتور الصوفي عن الخدمات التي تقدمها العمادة لأعضاء وعضوات هيئة التدريس، للتعريف بالعمادة وخدماتها ونشر ثقافة البحث العلمي. كما تحدث سعادته عن المنح البحثية والدورات وورش العمل التي تقدمها العمادة. وتطرق سعادته إلى كيفية الارتقاء بترتيب الجامعة عالميا، وذلك عن طريق النشر العلمي في أرقى المجلات العلمية العالمية.

وفي نهاية اللقاء أعربت الكلية عن شكرها وتقديرها لسعادة عميد عمادة البحث العلمي والوفد المرافق له على حضورهم والإجابة على استفسارات الباحثين. حيث قدمت الكلية درعا تذكاريا تعبيرا عن امتنان الكلية للنقاش الثري الذي قدمه الضيف.

جار التحميل