جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

ترقيات الجلسة (الثامنة عشرة) للمجلس العلمي لأعضاء هيئة التدريس


أخبار المجلس العلمي , المجتمع الجامعي , أعضاء هيئة التدريس ,
أضيف بتاريخ - 2020/02/13  |  اخر تعديل - 2020/02/13

تسعد أمانة المجلس العلمي، بأن تزف البشرى للسادة أعضاء هيئة التدريس، بصدور موافقة معالي مدير الجامعة على ترقياتهم العلمية المدرجة في الجلسة (الثامنة عشرة) للمجلس العلمي، للعام الجامعي 1441هـ. متمنين لهم مزيداً من النجاحات في مجال البحث العلمي، داعين الله - عز وجل - أن يشملهم بعنايته، وأن يحفهم برعايته لتحقيق ما يصبون إليه من آمال، وإنجاز ما يطمحون إليه من أعمال.

 

أسماء السادة أعضاء هيئة التدريس، وترقياتهم:

1- ترقية الدكتور عبدالغني بن عبدالله محمد الحربي، الأستاذ المشارك بقسم الخدمة الاجتماعية بكلية العلوم الاجتماعية إلى وظيفة أستاذ.

2- ترقية الدكتور عتيق بن أحمد حسن الزهراني، الأستاذ المساعد بقسم الكيمياء بالكلية الجامعية بالقنفذة إلى وظيفة أستاذ مشارك.

3- ترقية الدكتور عصام بن علي حسن خان، الأستاذ المساعد بقسم المعلومات والخدمات العلمية بمعهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة إلى وظيفة أستاذ مشارك.

4- ترقية الدكتورة أماني بنت حمد منصور الشعيبي، الأستاذ المساعد بقسم التربية وعلم النفس بالكلية الجامعية بالقنفذة إلى وظيفة أستاذ مشارك.

5- ترقية الدكتورة نورة بنت صالح شمس فاروقي، الأستاذ المساعد بقسم علم المعلومات بكلية الحاسب الآلي ونظم المعلومات إلى وظيفة أستاذ مشارك.

6- ترقية الدكتورة خولة بنت علي حسن صالح، الأستاذ المساعد بقسم الدراسات الإسلامية بالكلية الجامعية بالقنفذة إلى وظيفة أستاذ مشارك.

7- ترقية الدكتورة جميلة بنت مبطي حامد المسعودي، الأستاذ المساعد بقسم التاريخ بكلية الشريعة والدراسات الإسلامية إلى وظيفة أستاذ مشارك.

8- ترقية الدكتورة هنادي بنت أحمد عبدالفتاح كتوعه، الأستاذ المساعد بقسم الكيمياء بكلية العلوم التطبيقية إلى وظيفة أستاذ مشارك.

9- ترقية الدكتورة فاطمة بنت محمد طاهر حامد، الأستاذ المساعد بقسم اللغة والنحو والصرف بكلية اللغة العربية إلى وظيفة أستاذ مشارك.

كما اتُّخذت التوصيات المناسبة للموضوعات المدرجة في جدول أعمال المجلس سالف الذكر.

جار التحميل