جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

تكريم الدكتور محمد كمال بكلية الصحة العامة لحصوله على جائزة القيادة الخضراء 2020


خبر , إنجازات ,
- 2020/02/06


حصل سعادة الدكتور محمد كمال حسين، الأستاذ المشارك بقسم إدارة وتقنية المعلومات الصحية بكلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية، على جائزة القيادة الخضراء المرموقة لعام 2020م. وهي جائزة تمنحها جمعية البيئة والتنمية الاجتماعية ESDA)) بدلهي لجميع الذين ساهموا بشكل أفضل وتميزوا في مجالاتهم.

حصل الدكتور كمال على هذه الجائزة في مؤتمر القمة العالمي للبيئة لعام 2020م في معهد Vallabhbhai Patel Chest Institute بجامعة دلهي، في الفترة من 18 إلى 19 يناير 2020م. كما تمت دعوته كمتحدث رئيسي، وألقى محاضرة عن إدارة بيئة المستشفيات من خلال الاعتماد الوطني والدولي.

وحضر هذا الحدث العديد من الشخصيات البارزة من وزراء الحكومة الهندية، والحاصلين على جائزة رامون ماجساسي، ورؤساء العديد من الجامعات والباحثين وطلاب الجامعات والعديد من أرباب العمل.

تبارك كلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية، ممثلة في سعادة عميد الكلية الدكتور أحمد بن عمر بابلغيث، وجميع منسوبيها، لسعادة الدكتور محمد كمال على هذا الإنجاز الذي يعكس مدى تطور وتميز أعضاء هيئة تدريس جامعة أم القرى.

من جهته، أشاد سعادة العميد بدعم معالي مدير جامعة أم القرى الأستاذ الدكتور عبدالله بافيل، ومدى حرص الجامعة على دعم أعضاء هيئة التدريس للتميز المحلي والعالمي وعلى جميع الأصعدة.

جار التحميل