جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

شطر الطالبات بالكلية الجامعية بالقنفذة يحتفي بــ(يوم المهنة العالمي)




برعاية كريمة من سعادة عميد الكلية الجامعية بالقنفذة الدكتور ياسين الزبيدي، ومتابعة من وكيلة الكلية الدكتور نويرة باجابر، تم يوم الاثنين 13/ 03/ 1438هـ، تفعيل (يوم المهنة العالمي)، بالكلية الجامعية بالقنفذة شطر الطالبات.
تمت الفعالية تحت رعاية وكالة التطوير وخدمة المجتمع، وبمشاركة مركز التنمية الاجتماعية بالقوز، بحضور مديرة مركز سنابل للأسر المنتجة التابع للجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالقوز، كما تم عرض اتفاقية بين الكلية وهذه المؤسسات الرائدة في دعم الأسر المنتجة والمشاريع الصغيرة.
وقد قامت جميع أقسام الكلية بشطر الطالبات بالمساهمة في الفعالية، كما شهدت الفعالية تفاعلاً كبيراً من قبل الطالبات من جميع الأقسام العلمية بالكلية.
وفي ختام الفعالية قدمت وكيلة الكلية للتطوير الأكاديمي وخدمة المجتمع الأستاذة ماجدة فرحان الشكر لسعادة وكيلة الكلية الدكتورة نويرة باجابر لدعمها لجميع المشاركات بالفعالية، وكذلك وكيلة الدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذة عائشة المرحبي، ولجميع وكيلات الأقسام العلمية المشاركات، ولعضوات هيئة التدريس المساهمات في الفعالية، وللطالبات المتميزات اللآتي شاركن لتفعيل هذا اليوم وإخراجه بصورة مميزة.
 

جار التحميل