جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

ترقيات الجلسة (الثانية عشرة) للمجلس العلمي لأعضاء هيئة التدريس



تسعد أمانة المجلس العلمي بأن تزف البشرى للسادة أعضاء هيئة التدريس، بصدور موافقة معالي مدير الجامعة على ترقياتهم العلمية المدرجة في الجلسة الثانية عشرة للمجلس العلمي، للعام الجامعي 1439/ 1440هـ، متمنين لهم مزيداً من النجاحات في مجال البحث العلمي، وداعين الله - عز وجل - أن يشملهم بعنايته، وأن يحفهم برعايته لتحقيق ما يصبون إليه من آمال، وإنجاز ما يطمحون إليه من أعمال.

* وتأمل أمانة المجلس العلمي من السادة أعضاء هيئة التدريس المذكورين أدناه بمراجعتها نهاية الأسبوع القادم.

أسماء السادة أعضاء هيئة التدريس وترقياتهم:

1- ترقية سعادة الدكتور محمد بن عبد الله عثمان إدريس الأستاذ المشارك بقسم البحوث العمرانية والهندسية، معهد خادم الحرمين الشريفين لأبحاث الحج والعمرة، إلى رتبة أستاذ.

2- ترقية سعادة الدكتور يوسف بن سعيد حمدان الغامدي الأستاذ المساعد بمركز الدراسات الإسلامية، كلية الشريعة والدراسات الإسلامية، إلى رتبة أستاذ مشارك.

3- ترقية سعادة الدكتور أيمن بن حمزاوي أحمد سليمان الأستاذ المساعد بقسم الفيزياء، الكلية الجامعية بالجموم، إلى رتبة أستاذ مشارك.

4- ترقية سعادة الدكتورة ريم بنت كمال جعفر شاه الأستاذ المساعد بقسم الكيمياء، كلية العلوم التطبيقية، إلى رتبة أستاذ مشارك.

5- ترقية سعادة الدكتورة هند بنت دخيل الله وصل القثامي الأستاذ المساعد بقسم العقيدة، كلية الدعوة وأصول الدين، إلى رتبة أستاذ مشارك.

كما اتُّخذت التوصيات المناسبة للموضوعات المدرجة في جدول أعمال المجلس سالف الذكر.

جار التحميل