جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

وفد من كلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية يزور كلية البترجي الطبية بجدة


خبر , مشاركات ,
- 2019/02/07


زار وفد من كلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية بجامعة أم القرى، المجمع التعليمي لكلية البترجي الطبية، بمدينة جدة يوم الاثنين 4/ 2/ 2019م، في إطار تبادل الخبرات، والاطلاع على التجارب التعليمية في القطاع الخاص.

ترأس الوفد سعادة عميد الكلية الدكتور أحمد بابلغيث، بمشاركة كل من وكيل الكلية للشؤون التعليمية الدكتور علي الشهري، ووكيلة الكلية لشطر الطالبات الدكتورة مشاعل الفيفي، والمعيد بقسم إدارة الخدمات الصحية الأستاذ عمر باوهاب.

كان في استقبال الوفد الدكتور طارق الحربي وكيل كلية البترجي للجودة والتطوير ورئيس قسم إدارة الرعاية الصحية، الذي أطلع الوفد على المخطط العام والفلسفة التصميمية للمباني التعليمية والخدمية في المجمع، وكيفية تصميمها لتناسب الاحتياج الحالي والمستقبلي للكلية، بما يحقق الاستفادة الأمثل من المساحات والموارد، وضمان جودة العملية التعليمية. ومن ثم، تجوَّل الوفد في العديد من الفصول والمعامل الدراسية والمرافق.

تضمنت الجولة زيارة المستشفى الافتراضي، والاطلاع على المعامل والتقنيات الموجودة التي تهدف للارتقاء بالعملية التعليمية ومخرجاتها.

 كما تضمنت الزيارة لقاء الوفد بالدكتور أسامة كنسارة عميد كلية البترجي الطبية، الذي أطلع الوفد على التوجه الاستراتيجي للكلية على النطاق المحلي والإقليمي، وأهدافها في المرحلة المستقبلية، وفرص التعاون وتبادل الخبرات مع كلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية.

وختمت الزيارة بالتشاور ومناقشة أوجه التعاون، والاستفادة من عمليات التطوير الجارية في الكليتين فيما يتعلق بتطوير مناهج إدارة الخدمات الصحية.

جار التحميل