جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

ترقيات الجلسة (العاشرة) للمجلس العلمي لأعضاء هيئة التدريس



تسعد أمانة المجلس العلمي، بأن تزف البشرى للسادة أعضاء هيئة التدريس، بصدور موافقة معالي مدير الجامعة على ترقياتهم العلمية المدرجة في الجلسة العاشرة للمجلس العلمي، للعام الجامعي 1439/ 1440هـ، متمنين لهم مزيداً من النجاحات في مجال البحث العلمي، وداعين الله - عز وجل - أن يشملهم بعنايته، وأن يحفهم برعايته لتحقيق ما يصبون إليه من آمال، وإنجاز ما يطمحون إليه من أعمال.

* وتأمل أمانة المجلس العلمي من السادة أعضاء هيئة التدريس المذكورين أدناه بمراجعتها نهاية الأسبوع القادم.

أسماء السادة أعضاء هيئة التدريس، وترقياتهم:

1- ترقية سعادة الدكتور محمد بن مطر سمير السهلي الأستاذ المشارك بمركز الدراسات الإسلامية، كلية الشريعة والدراسات الإسلامية، إلى رتبة أستاذ.

2- ترقية سعادة الدكتورة نيفين بنت حمزة شرف البركاتي الأستاذ المشارك بقسم المناهج وطرق التدريس، كلية التربية، إلى رتبة أستاذ.

3- ترقية سعادة الدكتورة منى بنت حميد رميزان السبيعي الأستاذ المشارك بقسم المناهج وطرق التدريس، كلية التربية، إلى رتبة أستاذ.

4- ترقية سعادة الدكتورة مريم بنت بنيان باني الحربي الأستاذ المشارك بقسم العقيدة، كلية الدعوة وأصول الدين، إلى رتبة أستاذ.

5- ترقية سعادة الدكتورة معتوقة بنت محمد حسن الحساني الأستاذ المساعد بقسم الكتاب والسنة، كلية الدعوة وأصول الدين، إلى رتبة أستاذ مشارك.

6- ترقية سعادة الدكتور عبدالحميد بن حسن عبدالحميد طلافحة الأستاذ المساعد بقسم التربية الخاصة، كلية التربية إلى رتبة أستاذ مشارك.

7- ترقية سعادة الدكتورة نوال بنت أحمد البدوي سيد أبوالعلا الأستاذ المساعد بقسم التربية الخاصة، كلية التربية إلى رتبة أستاذ مشارك.

 

كما اتُّخذت التوصيات المناسبة للموضوعات المدرجة في جدول أعمال المجلس سالف الذكر.

جار التحميل