جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

جامعة أم القرى تشارك في معرض إسطنبول الدولي للكتاب


أخبار
أضيف بتاريخ - 2018/11/12  |  اخر تعديل - 2018/11/12

شارك جامعة أم القرى، في معرض "إسطنبول الدولي للكتاب 2018م"، في دورته السابعة والثلاثين، الذي يقام خلال الفترة من ١٠- ١٨/ ١١/ ٢٠١٨م، وتأتي مشاركة الجامعة لعرض الإنتاج العلمي المنشور، ومجموعة من إصدارات الكراسي البحثية والمجلات العلمية، وللتعريف بدور الجامعة البارز في مجال البحث العلمي وإحياء التراث الإسلامي.

وقام معالي سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جمهورية تركيا المهندس وليد بن عبدالكريم الخريجي بافتتاح جناح المملكة في معرض إسطنبول، وأطلع معالي الملحق الثقافي بتركيا الدكتور على البراك على مقتنيات الجناح، وما تم عرضه من كتيبات ونشرات تعريفية "بروشورات" عن المملكة تسلط الأضواء على ماضيها وحاضرها.

وتسلَّم معالي السفير إهداء جامعة أم القرى؛ وهو عبارة عن كتاب مكة المكرمة من السماء، ضمن إصدارات الجامعة المعرفية، وقدمه الأستاذ ياسر بن سايف الشريف.

وثمَّن الوفد المشارك، حرص واهتمام معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، بالمشاركة في هذه المحافل الدولية، التي تسهم في إبراز الإنتاج العلمي للجامعة، ونشره على المستوى العالمي، مشيداً بجهود وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور ثامر بن حمدان الحربي ومتابعته الدائمة لأعمال اللجنة الدائمة للمعارض.

جار التحميل