جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

لقاء عميد كليتي الهندسة والحاسب الآلي بالقنفذة بقيادات مركز الموهوبين بالقنفذة


أبرز الأخبار
أضيف بتاريخ - 2018/03/04  |  اخر تعديل - 2018/03/04


التقى عميد كليتي الهندسة والحاسب الآلي بالقنفذة سعادة الدكتور جابر الزهراني، رئيس مركز الموهوبين بإدارة التعليم بالقنفذة سعادة الأستاذ حسن أحمد الفقيه، وكان برفقته مدير المركز سعادة الأستاذ يحي خضر المتحمي، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 11/ 6/ 1439 هـ. وحضر اللقاء من كلية الهندسة وكيل الكلية سعادة الدكتور علوي بامهدي، رئيس قسم الهندسة الصناعية الدكتور عبيد الحضريتي، رئيس قسم هندسة التشييد المهندس ابراهيم آل مرَيّع، والمهندس أحمد عازب. كما حضر من كلية الحاسب الآلي وكيل الكلية سعادة الدكتور عبدالله الزهراني.

بدأ اللقاء بالترحيب بالضيفين الكريمين من قبل سعادة العميد، مبدياً سعادته وتفاؤله واستعداد الكليتين بالتعاون مع إدارة الموهوبين في مجالي الهندسة والحاسب الآلي بما يعود بالنفع وإثراء معرفة أبنائنا الطلاب الموهوبين الذين هم رجال وقادة المستقبل وسواعد الوطن.

كما تحدث سعادة الأستاذ حسن الفقيه عن مركز الموهوبين وما يقدمه للاهتمام بأبنائنا الطلاب الموهبين والمتميزين للارتقاء بهم علمياً وتأهيلهم، وما يشتمل من برامج ومبادرات وإمكانية التعاون بين مركز الموهبين وكليتي الهندسة. وشارك في الحوار الأستاذ يحي المتحمي عن اهتمام المركز بتسجيل براءات الاختراع للطلاب الموهوبين.

وتناول وكيل كلية الحاسب الآلي سعادة الدكتور عبدالله الزهراني طرح بعض المقترحات لتسهيل التعاون وتقديم البرامج والحقائب التدريبية المناسبة للطلاب الموهوبين، كما قدم رئيس قسم هندسة المهندس إبراهيم المريع نبذة تعريفية عن قسمي كلية الهندسة التشييد والصناعية. وشارك سعادة العميد الدكتور جابر الزهراني عن البرامج التدريبية الحالية والمستقبلية للكليتين وأوضح إمكانية تطبيقها على الطلاب الموهوبين.

وفي ختام اللقاء أبدى الجميع سعادتهم بالعمل وبذل الجهود لنشر المعرفة وتأهيل الطلاب للمشاركة في سوق العمل والانخراط في بناء وتنمية الوطن.

جار التحميل