جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

رئيس قسم الإعلام يزور معرض دار الفن


أخبار
أضيف بتاريخ - 2022/03/08  |  اخر تعديل - 2022/03/08


نظم فريق مبادرة دار الفن من طلبة قسم الإعلام، معرضه الأول تحت شعار (للفن متسع) يوم الأحد 3 شعبان عام 1443هـ الموافق 6 مارس 2022م بوادي مكة وانطلق المعرض من الساعة العاشرة صباحًا حتى الساعة الثانية مساء ، وهو المعرض الأول من نوعه في مدينة مكة حيث يستضيف 50 فنانًا وفنانة من طلاب جامعة أم القرى ، و استمرت الفعالية حتى يوم الثلاثاء القادم 5 شعبان 1443هـ الموافق 8 مارس 2022م واشتمل المعرض على عدة فعاليات مصاحبة لعشاق ومحبي الفن.

وفي هذا السياق دعم قسم الإعلام طلبته من خلال زيارة رئيس القسم سعادة الدكتور/ هليل العميري، الذي أشاد بدوره للجهود المبذولة في إنجاح هذا المعرض الفريد من نوعه على مستوى المجتمع المكي.

كما زار معرض دار الفن في يومه الثاني سعادة وكيل الجامعة لشؤون التعليمية د.عامر بن عوض الزائدي ،وابدى بدوره إعجابه بأقسام المعرض الفني الذي ضم أعمال فنية شارك بها طلبة الجامعة في هذا المعرض حيث توجه سعادته بدعم المبادرة وماتهدف إليه من إثراء للفن المكي.
ومما زاد اليوم الثاني بهاءً هي زيارة سعادة عميد شؤون الطلاب د.ذياب بن عايض المالكي لمرافق المعرض و شجع الطلاب على مواصلة السعي في تطوير انفسهم ذاتيًا وفنياً.

جار التحميل