* كانت الخطوط الأساسية (بما في ذلك المعلومات والمهارات التي صمم المقرر لتطويرها) واضحة بالنسبة لي
* كانت متطلبات النجاح في المقرر(بما في ذلك الواجبات التي يتم التقييم بناءً عليها، ومعايير التقييم) واضحة بالنسبة لي
* كانت مصادر مساعدتي في المقرر (بما في ذلك الساعات المكتبية لعضو هيئة التدريس، والمراجع) واضحة بالنسبة لي
* كان تنفيذ المقرر والأشياء التي طلب مني أداؤها متسقة مع الخطوط الأساسية للمقرر
* كان عضو هيئة التدريس ملتزماً بإعطاء المقرر بشكل كامل (مثل: بدء المحاضرات في الوقت المحدد، تواجد عضو هيئة التدريس بشكل دائم، الإعداد الجيد للمواد المساعدة في التدريس، وهكذا)
* لدى عضو هيئة التدريس الذي يقوم بتقديم هذا المقرر إلمام كامل بمحتوى المقرر
* كان عضو هيئة التدريس موجوداً للمساعدة خلال الساعات المكتبية
* كان عضو هيئة التدريس متحمساً لما يقوم بتدريسه
* كان عضو هيئة التدريس مهتماً بمدى تقدمي وكان معيناً لي
* كان كل ما يقدم في المقرر حديثاً ومفيداً (النصوص المقروءة، التلخيصات، المراجع وما شابهها)
* كانت المصادر التي احتجتها في هذا المقرر متوفرة كلما كنت أحتاج إليها
* كان هناك استخدام فعال للتقنية لدعم تعليمي في هذا المقرر
* وجدت تشجيعاً لإلقاء الأسئلة وتطوير أفكاري الخاصة في هذا المقرر
* شجعت في هذا المقرر على تقديم أفضل ما عندي
ساعدت الأشياء التي طلبت مني في هذا المقرر (الأنشطة الصفية، المعامل وهكذا) في تطوير معرفتي ومهاراتي التي يهدف المقرر لتعليمها
* كانت كمية العمل في هذا المقرر متناسبة مع عدد الساعات المعتمدة المخصصة للمقرر
* قدمت لي درجات الواجبات والاختبارات في هذا المقرر خلال وقت معقول
* كان تصحيح واجباتي واختباراتي عادلاً ومناسباً
* وضحت لي الصلة بين هذا المقرر والمقررات الأخرى بالبرنامج (الكلية)
* ما تعلمته في هذا المقرر مهم وسيفيدني مستقبلاً
* ساعدني هذا المقرر على تحسين قدرتي على التفكير وحل المشكلات بدلاً من حفظ المعلومات فقط
* ساعدني هذا المقرر على تحسين مهاراتي في العمل الجماعي
* ساعدني هذا المقرر على تحسين قدرتي على الاتصال بفاعلية
* أشعر بالرضا بشكل عام عن مستوى جودة هذا المقرر
لإضافة مقترحات أو ملاحظات تتعلق بالمقرر