جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

مهام مكتب متابعة الخريجين


- 2019/03/20

مهام المكتب:

  1. إنشاء قاعدة بيانات عن الخريجين وأرباب العمل وجميع القطاعات ذات الصلة بالخريجين.
  2. التواصل مع خريجي الكلية ببرامجها المختلفة، وتوفير بيانات الموائمة بين مخرجات التعلم ومتطلبات سوق العمل.
  3. إصدار نشرات دورية وإنشاء بنك المعلومات لأنشطة الخريجين العلمية والمهنية والمجتمعية.
  4. قياس اتجاهات أرباب العمل ومدى رضاهم عن خريجي الجامعة.
  5. رصد التحديات التي تواجه الخريجين عند التحاقهم بسوق العمل.
  6. المساهمة في تكوين روابط الخريجين وتفعيل تواصلهم فيما بينهم.
  7. العمل على إيجاد الطرق المثلى في استمرارية ارتباط خريجي الجامعة بالجامعة.
  8. الرفع بنهاية كل فصل دراسي بتقرير متكامل يوضح ما تم من إجراءات لعمادة التطوير لإعداد تقرير لسعادة وكيل الجامعة للتطوير وريادة الأعمال.
جار التحميل