جامعة أم القرى
مهام وكالة التطوير والجودة بالجموم
- متابعة تنفيذ السياسات والأهداف المعتمدة بالجامعة عن الأعمال والأنشطة المختلفة التي تخص وكالة الجامعة للتطوير وريادة الأعمال.
- اقتراح تشكيل اللجان المتعلقة بأعمال الوكالة.
- التنسيق الدائم مع وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام بما يحقق أهداف الكلية.
- التواصل مع الوحدات الأكاديمية المناظرة بالجامعة في كل ما يساعد في أداء المهام المرتبطة بالوكالة.
- المساهمة في كتابة الوثائق الأساسية لنظام ضمان الجودة (مثل دليل السياسات والإجراءات) حسب متطلبات نظام ضمان الجودة بالجامعة.
- توفير قاعدة بيانات ومعلومات متكاملة حول كافة أعمال وأنشطة الوكالة.
- إعداد تقرير شامل عن أعمال وإنجازات الوكالة ورفعه إلى عميد الكلية.