جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

المجلات العلمية


- 2023/11/09
مجلة دورية علمية مُحكّمة نصف سنوية تصدر عن جامعة أم القرى، تهدف هذه المجلة إلى إتاحة الفرص للباحثين لنشر نتاجهم في مجال علوم الشريعة والدراسات الإسلامية، وتعنى بنشر البحوث الأصيلة التي لم تنشر من قبل، ولم تقدم إلى جهات أخرى للنشر، بعد مراجعتها من قبل هيئة التحرير وتحكيمها من الفاحصين المتخصصين.
مجلة دورية علمية مُحكمة نصف سنوية تصدر عن جامعة أم القرى لنشر الأبحاث العلمية الأصيلة في مجال اللغات وآدابها وفروعها المختلفة ذات الصبغة اللغوية وفي أطرها النظرية والتطبيقية التي لم يسبق نشرها لدى جهات أخرى بعد مراجعتها من قبل هيئة التحرير وتحكيمها من الفاحصين المتخصصين.                                             
مجلة دورية علمية مُحكمة نصف سنوية تصدر عن جامعة أم القرى لنشر الأبحاث العلمية الأصيلة في مجال العلوم التربوية والنفسية وفروعها المختلفة التي لم يسبق نشرها لدى جهات أخرى بعد مراجعتها من قبل هيئة التحرير وتحكيمها من الفاحصين المتخصصين.                                                                                              
تستقبل هيئة تحرير المجلة الأبحاث الأصيلة والمراجعات والتقارير العلمية التي لم يسبق نشرها جزئياً أو كلياً، ولم تقدم للنشر لجهة أخرى. وتخضع الأعمال المقدمة للمراجعة من قبل هيئة التحرير والتحكيم من قبل المتخصصين، علماً أن المجلة تتبنى التنوع في التحكيم من خلال الاستعانة بمحكمين من جنسيات وجهات مختلفة.
مجلة دورية علمية مُحكَّمة نصف سنوية تصدر عن جامعة أم القرى، تهدف هذه المجلة إلى إتاحة الفرص للباحثين لنشر نتاجهم في مجال العلوم الطبيعية وتطبيقاتها المختلفة، وتعنى بنشر البحوث الأصيلة التي لم تنشر من قبل، ولم تقدم إلى جهات أخرى للنشر، بعد مراجعتها من قبل هيئة التحرير وتحكيمها من الفاحصين المتخصصين.
مجلة جامعة أم القرى الطبية؛ مجلة علمية محكمة تنشر مقالات في مجالات العلوم الطبية والصحية. وتركز المجلة بصورة خاصة على البحوث السريرية والتجريبية في المواضيع ذات الصلة بالمنطقة، وبالأخص المشاكل الصحية ذات العلاقة بالحجاج.                                                                                                                                                                       
مجلة دورية علمية مُحكمة نصف سنوية تصدر عن جامعة أم القرى لنشر الأبحاث العلمية الأصيلة في مجال العلوم الاجتماعية والنفسية وفروعها المختلفة التي لم يسبق نشرها لدى جهات أخرى بعد مراجعتها من قبل هيئة التحرير وتحكيمها من محكمين من خارج أعضاء هيئة التحرير.                                                                        
جار التحميل