جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

نبذه عن وكالة الكلية


- 2021/10/05

مهام وكيل الكلية:

• الإشراف على تطبيق لوائح وأنظمة الشؤون الإدارية والمالية في الكلية.

• الإشراف على حسن سير العمل الإداري في الكلية وتطويره.

• العمل على تنمية وتعزيز الموارد الذاتية للكلية.

• الإشراف على تنظيم الإجازات العادية لمنسوبي الكلية من الإداريين والفنيين والمستخدمين والعمال.

• الإشراف على إعداد تقويم أداء موظفي الكلية الإداريين.

• الإشراف على منشآت الكلية مع الجهات ذات العلاقة ووضع الخطط لمتابعة صيانتها ونظافتها.

• الإشراف على التواصل مع الجهات المختصة بإصلاح الأعطال الطارئة التي تحدث في الكلية ومتابعتها.

• الإشراف على توزيع المكاتب وتنسيق برامج استخدام قاعات الندوات العلمية بما يتيح حسن استخدامها.

• الإشراف على إعداد تقويم أداء موظفي الكلية الإداريين.

• الإشراف على تنظيم زيارة الوفود إلى الكلية.

• متابعة مباشرات أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم.

• الاتصال المباشر بالأقسام والإدارات الموجودة داخل الجامعة في كل ما يتعلق باختصاصاته على أن يكون الاتصال بالذين يعادلونه أو يلونه في المرتبة الوظيفية.

• تنفيذ ما يكلفه به عميد الكلية من أعمال.

• المعاملات التي ترفع مباشرة إلى وكيل الكلية:

• طلبات الأجهزة والمعدات والخامات السنوية للكلية.

• احتياج الكلية من الأدوات المكتبية والأثاث.

• الدورات التدريبية لمنسوبي الكلية من غير أعضاء هيئة التدريس ومن في حكمهم.

• التقرير السنوي.

• مذكرات استلام.

جار التحميل