وحدة العلاقات العامة والإعلام
خدمات الوحدة
شؤون العلاقات والترفيه
|
الإعلام والسمعة المؤسسية
|
خدمات العملاء
|
تعنى بمهام
- تنظيم الفعاليات الثقافية والترفيهية بالتنسيق مع وكالة الكلية للتطوير والجودة
- تعزيز العلاقات الداخلية وبناء العلاقات الخارجية
|
تعنى بمهام
- كتابة المحتوى والنشر
- إعداد التصاميم والهوية البصرية للكلية
|
تعنى بمهام
- الرد على استفسارات ومقترحات المستفيدين من داخل الكلية وخارجها
|
مهام الوحدة
-
التخطيط للفعاليات وتنظيمها بالتنسيق مع وكالة الكلية للتطوير والجودة.
- تفعيل الأيام العالمية التي لها علاقة بتخصصات الكلية.
- التحضير للفعاليات عن طريق تفقد كافة الأجهزة المرئية والصوتية والتأكد من جودة استعمالها.
- تقديم تقرير بعد كل فعالية يوضح كافة الإيجابيات والسلبيات عن الفعالية لتجنب تكرار السلبيات وتحسينها وتطوير الإيجابيات.
- وضع وتنفيذ إستراتيجية متكاملة للاتصال الداخلي والخارجي.
- تنظيم الرحلات الترفيهية لمنسوبي وطلاب الكلية.
- تشجيع الاستخدام الأمثل لمهارات وأدوات الاتصال في الأنشطة التي تنظمها الكلية.
الإعلام والسمعة المؤسسية:
- إدارة موقع الكلية والإشراف على توحيد هوية وهيكلة مواقع وحسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالأقسام (تعديل قوالب الموقع، إضافة وتعديل البنرات الإعلانية على الموقع، إدارة صلاحيات المنسوبين على النماذج الإلكترونية).
- إعداد سياسات نشر الإعلانات الإلكترونية عبر موقع الكلية ووسائل التواصل الاجتماعي.
- نشر أخبار مجتمع الكلية (التهاني والتعازي).
- نشر مشاركات وإنجازات الكلية.
- إنشاء وتعديل النماذج الإلكترونية الخاصة بالكلية.
- كتابة المحتوى.
- إعداد التصاميم الخاصة بالمنشورات الإلكترونية والورقية.
- نشر وإعادة التغريدات للمواقع الرسمية والحسابات الموثقة.
خدمة العملاء:
1. تحسين مستوى رضا المنسوبين والطلاب عن الخدمات المقدمة من الكلية، وذلك من خلال:
- نشر الأسئلة الأكثر شيوعاً من المستفيدين.
- التعريف بكافة الخدمات المقدمة في الوقت الحالي واستحداث خدمات جديدة.
- نشر نماذج قياس رضا المستفيدين عن الخدمات المقدمة.
2. تنمية قنوات التواصل مع المستفيدين من داخل الكلية وخارجها وذلك من خلال:
- اعتماد نماذج (استفسار، اقتراح، شكاوى) مع أقسام الكلية لتوحيد آلية تقديم الخدمة للمستفيد وبطريقة أكثر فاعلية وجودة.
- رصد سرعة وجودة تجاوب الأقسام مع المستفيد.
- تزويد إدارة الكلية بما يلزم للتجاوب مع المستفيد.