نبذة عن قسم الارتباط :
الارتباط هو تنفيذ الارتباطات بالمبالغ المطلوبة وفق السياسات والتعليمات الصادرة, سواء عن طريق وزارة المالية أو عن طريق الجامعة, باستثناء البنود التي تستثنيها السياسات أو التوجيهات المكتوبة.
المهام :
- تسجيل اعتمادات الميزانية المقررة بعد توزيعها كمخصصات.
- إجراء التعديلات المالية على اعتمادات البنود والمناقلات بموجب قرارات المناقلة خلال العام المالي الجاري.
- تسجيل المبالغ المصروفة بموجب أوامر الصرف وخصمها من ميزانية الجامعة على البنود المخصصة لها.
- تسجيل التسويات المحاسبية في سجلات الجامعة.