جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

قسم التربية البدنية يعقد لقاء لمعلمي المستقبل



أقام قسم التربية البدنية لقاءً علمياً بعنوان "الكفايات الأدائية لمعلمي التربية البدنية في ضوء الجودة والاعتماد"، مساء الثلاثاء 12/ 7/ 1437هـ، على مسرح القاعة الكبرى لكلية التربية, والذي قدمه الأستاذ الدكتور محمد أمين، عضو هيئة التدريس بقسم التربية البدنية.

وشارك في هذا اللقاء رئيس قسم التربية البدنية بإدارة تعليم جدة الأستاذ خالد شافعي، ورئيس وحدة التدريب بتعليم جدة الاستاذ عبدالرحمن قمصاني، وكلاهما أبناء وخريجي قسم التربية البدنية.

حضر اللقاء طلاب التربية العملية بالاضافة إلى الطلاب السنة الأخيرة من تخصص التربية البدنية مع إعداد تربوي، حيث تمحور النقاش حول كل ما يتعلق بمعلم التربية البدنية من واجبات وحقوق والتزامات، بالإضافة إلى بعض المستجدات في مناهج التربية البدنية، وطرق التدريس في ظل التطور الملحوظ على خطط الوزارة في ضوء الاهتمام بهذه المادة الحيوية في جميع المراحل الدراسية.

حضر هذا اللقاء رئيس قسم التربية البدنية، الدكتور توفيق البكري، وأعضاء هيئة التدريس بالقسم.

وقد قام الدكتور توفيق البكري بالثناء على هذه الفعالية، والتي تعتبر خطوة أولى في تقريب الفجوة بين التعليم وبين المؤسسة الأكاديمية التي تهيئ طلابها إلى سوق العمل بما يخدم جميع الأطراف بإذن الله.

وفي ختام اللقاء، قدم رئيس القسم شكره وتقديره لعميد الكلية الدكتور علي المطرفي، كما قدم شكره لإدارة الجامعة لتوفيرها البيئة المناسبة وتشجيعها المستمر لمثل هذه الأنشطة العلمية التي تحقق الأهداف المأمولة بإذن الله.

جار التحميل