جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

تهنئة لأعضاء هيئة التدريس المترقين في الجلسة الحادية والثلاثين للمجلس العلمي



تَسعدُ أمانة المجلس العلمي، بأن تُهنئ وتزُفّ البُشرى للسّادة أعضاء هيئة التدريس، بِصدُور مُوافقةِ مَعالي رَئيس الجامعة على ترقياتِهم العلمية، المُدرجة في الجلسةِ الحادية والثلاثين للمجلس العلمي، للعام الجامعي 1441هـ؛ مُتمنينَ لهُم مَزيداً مِن النّجاحات في مجالِ البحث العلمي، دَاعِين الله - عز وجلّ - أن يشملهم بِعنايته، وأن يَحفّهم برعايتِه، لِتحقيق ما يَصبون إليهِ مِن آمالٍ، وإنجازِ ما يطمحُون إليهِ من أعمال.

أسماء السادة أعضاء هيئة التدريس، وترقياتهم:

  1. ترقية الدكتور علي بن أحمد أحمد الحذيفي الأستاذ المشارك بقسم الدراسات القضائية بكلية الدراسات القضائية والأنظمة إلى رتبة أستاذ.
  2. ترقية الدكتور توفيق بن علي أحمد الشريف، الأستاذ المشارك بقسم الدراسات الإسلامية بالكلية الجامعية بالجموم إلى رتبة أستاذ.
  3. ترقية الدكتور حافظ محمد الصالح الحاج عامر الرقيقي الأستاذ المساعد بقسم الرياضيات بالكلية الجامعية بالقنفذة إلى رتبة أستاذ مشارك.
  4. ترقية الدكتورة معتوقة بنت سالم جابر المعطاني، الأستاذ المساعد بقسم الأدب بكلية اللغة العربية وآدابها إلى رتبة أستاذ مشارك.
  5. ترقية الدكتورة جوهرة بنت سالم منيع الخليوي، الأستاذ المساعد بقسم السكن وإدارة المنزل بكلية التصاميم إلى رتبة أستاذ مشارك.
  6. ترقية الدكتورة فائزة بنت محمد حمدي الحربي، الأستاذ المساعد بقسم مهارات الرياضيات بعمادة السنة الأولى المشتركة إلى رتبة أستاذ مشارك.
  7. ترقية الدكتورة أغادير بنت سالم مصطفى العيدروس، الأستاذ المشارك بقسم الإدارة التربوية والتخطيط بكلية التربية إلى رتبة أستاذ، اعتباراً من تاريخ 27-2-1442هـ.
  8. ترقية الدكتور قماش بن علي حسين آل قماش، الأستاذ المساعد بقسم التربية الفنية بكلية التربية إلى رتبة أستاذ مشارك، اعتباراً من تاريخ 27-12-1441هـ.

 

كما اتُّخذت التوصيات المناسبة للموضوعات المدرجة في جدول أعمال المجلس.

جار التحميل