جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

زيارة طلاب ثانوية المعرفة لكلية التصاميم شطر الطلاب


إنجازات
- 2020/03/04

استضافت كلية التصاميم بشطر الطلاب وفداً من طلاب مدارس ثانوية المعرفة الأهلية بمكة المكرمة يوم الاثنين الموافق ٧/ ٧/ ١٤٤١هـ، حيث كان في استقبالهم كل من وكيل كلية التصاميم سعادة الدكتور عبدالله بن دخيل الله الثقفي، ورئيس قسم التصميم الداخلي د. عبدالله حميد الجابري، وعدد من أعضاء هيئة التدريس والإداريين بالكلية.

وأتت هذه الزيارة بهدف تعريف الطلاب بتخصصات الكلية والخدمات التي تقدمها الجامعة للطلاب من جميع النواحي، حيث تم إطلاع الطلاب على التخصصات المتاحة بالكلية وكيفية اختيار الطالب للتخصص المناسب والعديد من المميزات التي يحصل عليها طلاب كلية التصاميم.

من جهة ثانية أوضح سعادة رئيس قسم التصميم الداخلي د. عبد الله حميد الجابري أن الجامعة تقدم تخصصات واعدة تتواكب مع احتياجات سوق العمل، وقام سعادته بشرح أبرز المميزات التي تقدمها الكلية للطالب والتي من شأنها مساعدة الطلاب في الحصول على فرص وظيفية مناسبة لطبيعة التخصص.

وتجول الطلاب ومرافقيهم من المعلمين في مرافق الكلية، واختتمت الزيارة بجولة على القاعات مرورًا بالمعامل التي تهتم بالتقنية الملائمة، حيث دارت النقاشات بين أعضاء هيئة التدريس والطلاب حول إمكانيات المعامل وتجهيزاتها ثم تم التقاط صور تذكارية في الحرم الجامعي .

جار التحميل