جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلية الصحة العامة تنظم ورشة عمل للتدريب على استخدام نظام التعلم الإلكتروني Blackboard


خبر
أضيف بتاريخ - 2019/10/09  |  اخر تعديل - 2019/10/09


ضمن سلسلة اللقاءات الدورية التطويرية لأعضاء وعضوات هيئة التدريس بكلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية، وبالاستفادة من الموارد المتاحة بجامعة أم القرى، نظمت وحدة التطوير والتدريب بالكلية، وبالتعاون مع عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد، في يوم الاثنين ١/ ٢/ ١٤٤١هـ، الموافق ٣٠/ ٩/ ٢٠١٩م، ورشة عمل متخصصة لتدريب أعضاء هيئة التدريس بالكلية على استخدام نظام التعلم الإلكتروني Blackboard.

وتشكل هذه الورشة واحدة من سلسلة من ورش العمل الخاصة بكلية الصحة العامة والمعلوماتية الصحية التي ستقدمها عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد، بهدف تعزيز مهارات أعضاء هيئة التدريس بالكلية فيما يتعلق بأنظمة التعلم الإلكتروني المتاحة بجامعة أم القرى، مما يسهم في رفع جودة العملية التعليمية باستخدام التكنولوجيا بما يتواءم مع رؤية المملكة ٢٠٣٠.

قدم ورشة العمل المهندس أشرف عبده، بمساعدة المهندس وائل بدوي، وبحضور وكلاء الكلية ورؤساء الأقسام وكوكبة من أعضاء هيئة التدريس بالكلية.

وتضمنت ورشة العمل شرحاً عن نظام Blackboard، واستعراض مميزاته عملياً على النظام مباشرة، كما تم التطرق إلى محتوى ورش العمل القادمة، واستطلاع آراء الحضور عن احتياجاتهم التدريبية فيما يخص النظام للتركيز عليها في ورش العمل القادمة.

جار التحميل