جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

ترقيات الجلسة (الحادية والعشرين) للمجلس العلمي لأعضاء هيئة التدريس



يسعد أمانة المجلس العلمي، أن تزف البشرى للسادة أعضاء هيئة التدريس بصدور موافقة معالي مدير الجامعة على ترقياتهم العلمية المدرجة في الجلسة (الحادية والعشرين) للمجلس العلمي، للعام الجامعي 1439/ 1440هـ، متمنين لهم مزيداً من النجاحات في مجال البحث العلمي، وداعين الله -عز وجل- أن يشملهم بعنايته، وأن يحفهم برعايته؛ لتحقيق ما يصبون إليه من آمال، وإنجاز ما يطمحون إليه من أعمال.

*وتأمل أمانة المجلس العلمي من السادة أعضاء هيئة التدريس المذكورين أدناه بمراجعتها نهاية الأسبوع الثاني من دوام شهر شوال.


أسماء السادة أعضاء هيئة التدريس، وترقياتهم:

  1. ترقية الدكتور أحمد بن محمد أحمد نحاس، الأستاذ المشارك بقسم الهندسة الكهربائية بكلية الهندسة والعمارة الإسلامية، إلى رتبة أستاذ.
  2. ترقية الدكتور أحمد محمد الهادي عبدالغفار، الأستاذ المشارك بقسم الفيزياء بكلية العلوم التطبيقية، إلى رتبة أستاذ.
  3. ترقية الدكتورة هالة بنت سعيد أحمد باقادر العمودي، الأستاذ المشارك بقسم المناهج وطرق التدريس بكلية التربية، إلى رتبة أستاذ.
  4. ترقية الدكتور تركي بن حسن عبدالله أبو العلا، الأستاذ المساعد بقسم الخدمة الاجتماعية بكلية العلوم الاجتماعية، إلى رتبة أستاذ مشارك.
  5. ترقية الدكتور عاطف سيد عبدالجواد علي، الأستاذ المساعد بقسم الدورات التدريبية بالمعهد العالي للأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، إلى رتبة أستاذ مشارك.
  6. ترقية الدكتور محمد أحمد مسعود الصديقي، الأستاذ المساعد بقسم الأدوية والسموم بكلية الصيدلة، إلى رتبة أستاذ مشارك.
  7. ترقية الدكتور محمد يونس محمد شاه عالم، الأستاذ المساعد بقسم الهندسة الميكانيكية بكلية الهندسة والعمارة الإسلامية، إلى رتبة أستاذ مشارك.
  8. ترقية الدكتور نزار عمر الجيلاني القاسمي، الأستاذ المساعد بقسم الكيمياء بكلية العلوم التطبيقية، إلى رتبة أستاذ مشارك.
  9. ترقية الدكتورة بدرية بنت علي محمد الجحدلي، الأستاذ المساعد بقسم الكيمياء بكلية العلوم التطبيقية، إلى رتبة أستاذ مشارك.

كما اتُّخذت التوصيات المناسبة للموضوعات المدرجة في جدول أعمال المجلس سالف الذكر.

جار التحميل