جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

زيارة سعادة عميد الكلية الجامعية بالقنفذة قسم الرياضيات


أخبار
أضيف بتاريخ - 2019/05/06  |  اخر تعديل - 2019/05/05


في جولة تفقدية لسعادة عميد الكلية الجامعية بالقنفذة الأستاذ الدكتور عمر بن عبدالله الهزازي يوم الأحد الموافق 1440/08/30هـ للأقسام بالكلية بعد صدور قرار تكليف سعادته عميدًا للكلية الجامعية بالقنفذة من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن عمر بافيل، زار سعادته قسم الرياضيات والتقى مع أعضاء هيئة التدريس بالقسم.

وفي بداية اللقاء تحدث رئيس القسم، حيث بدأ كلمته بالترحيب والمباركة لسعادة العميد متمنيًا لسعادته التوفيق والسداد، ثم قدم التهنئة للجميع بمناسبة شهر رمضان الكريم، سائلاً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، ويعينهم ويمن عليهم بالصحة والعافية، ويجعله شهر خير عليهم وعلى عموم المسلمين، ثم عرض بعض المشكلات التي تقابل الطلاب وأعضاء القسم من نقص الإمكانيات.

وقد وعد سعادة العميد الأستاذ الدكتور عمر الهزازي أثناء كلمته، بتذليل وحل جميع المشكلات والصعوبات التي تواجه الطلاب وأعضاء هيئة التدريس، والتي كان قد بدأها بالتهنئة بمناسبة شهر رمضان الكريم سائلاً الله أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، ويعينهم ويمن عليهم بالصحة والعافية، ويجعله شهر خير عليهم وعلى عموم المسلمين.

كما وعد بلقاء أسبوعي للاستماع للأعضاء لبحث وحل المشاكل سريعًا، وفي النهاية قدم الشكر لسعادة رئيس القسم وجميع الأعضاء علي ما رآه سعادته من ترحاب.

جار التحميل