جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

ترقيات الجلسة (السابعة عشر) للمجلس العلمي لأعضاء هيئة التدريس



تسعد أمانة المجلس العلمي، بأن تزف البشرى للسادة أعضاء هيئة التدريس، بصدور موافقة معالي مدير الجامعة، على ترقياتهم العلمية المدرجة في الجلسة (السابعة عشر) للمجلس العلمي، للعام الجامعي 1439/ 1440هـ، متمنين لهم مزيداً من النجاحات في مجال البحث العلمي، وداعين الله - عز وجل - أن يشملهم بعنايته، وأن يحفهم برعايته لتحقيق ما يصبون إليه من آمال، وإنجاز ما يطمحون إليه من أعمال.

* وتأمل أمانة المجلس العلمي من السادة أعضاء هيئة التدريس المذكورين أدناه بمراجعتها نهاية الأسبوع القادم.


أسماء السادة أعضاء هيئة التدريس، وترقياتهم:

١- ترقية الدكتور السيد بن إبراهيم المنسي سليم الأستاذ المشارك بقسم تعليم اللغة العربية، معهد تعليم اللغة العربية لغير الناطقين بها إلى رتبة أستاذ.

٢- ترقية الدكتورة مها بنت عبدالرحمن أحمد نتو الأستاذ المشارك بقسم العقيدة، كلية الدعوة وأصول الدين إلى رتبة أستاذ.

٣- ترقية الدكتورة عائشة بنت بكر آدم فلاتة الأستاذ المشارك بقسم الإدارة التربوية والتخطيط، كلية التربية إلى رتبة أستاذ.

٤- ترقية الدكتور خالد بن عواد مهنا السريحي الأستاذ المساعد بقسم التربية الفنية، كلية التربية إلى رتبة أستاذ مشارك.

٥- ترقية الدكتور محمود بن محمد أحمد الكبش الأستاذ المساعد بقسم الشريعة، كلية الشريعة والدراسات الإسلامية إلى رتبة أستاذ مشارك.

٦- ترقية الدكتور موسى بن درباش موسى الزهراني الأستاذ المساعد بقسم البلاغة والنقد، كلية اللغة العربية وآدابها إلى رتبة أستاذ مشارك.

٧- ترقية الدكتور حبيب الله بن صالح حبيب الله السلمي الأستاذ المساعد بقسم القراءات، كلية الدعوة وأصول الدين إلى رتبة أستاذ مشارك.

٨- ترقية الدكتورة عفاف بنت عطية الله ضيف الله المعبدي الأستاذ المساعد بقسم الكتاب والسنة، كلية الدعوة وأصول الدين إلى رتبة أستاذ مشارك.

٩- ترقية الدكتور أحمد بن حلمي حسن حرب الأستاذ المساعد بقسم الدراسات الإسلامية، الكلية الجامعية بالقنفذة إلى رتبة أستاذ مشارك.

١٠- ترقية الدكتور بدر بن تميم عبداللطيف السلمي الأستاذ المساعد بقسم الهندسة المدنية، كلية الهندسة والعمارة الإسلامية إلى رتبة أستاذ مشارك.

 

كما اتُّخذت التوصيات المناسبة للموضوعات المدرجة في جدول أعمال المجلس سالف الذكر.

جار التحميل