جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلية الحاسب الآلي وعمادة السنة التحضيرية بالقنفذة تحتفلان باليوم الوطني




بالتعاون مع كلية الحاسب الآلي احتفلت عمادة السنة التحضيرية بالقنفذة باليوم الوطني الثامن والثمانين للمملكة العربية السعودية، وذلك يوم الثلاثاء الماضي الموافق 15/ 01/ 1440هـ.

بدئ الاحتفال بكلمة لمشرف السنة التحضيرية سعادة الدكتور بلال راضي الزعبي، رحب فيها بالحضور والمشاركين من وكلاء وأكاديمي كليتي الحاسب الآلي الهندسة وطلاب السنة التحضيرية، وعبر أيضاً عن فرحته بمشاركة الجميع باليوم الوطني، سائلاً المولى أن تبقى المملكة العربية السعودية مناراً للإسلام والمسلمين. ثم ألقى سعادة وكيل كلية الحاسب الآلي الدكتور عبدالله بن عبدالرحمن الزهراني بالنيابة عن عميد كليتي الحاسب الآلي والهندسة سعادة الدكتور جابر الزهراني كلمةً رحب فيها بأعضاء هيئة التدريس والطلاب المشاركين والحضور، وأبدى اعتزازه وافتخاره باليوم الوطني، وبالروح الوطنية التي تسود بين منسوبي وطلاب الكليتين.

كما قدم طلاب السنة التحضيرية عرضاً لموروثات من تراث وتاريخ محافظة القنفذة، حيث أبدى الجميع سعادته بهذه المناسبة الغالية، سائلين الله أن يديم على الوطن الأمن والأمان الذي تنعم به المملكة العربية السعودية في ظل القيادة الرشيدة وتلاحم مواطنيها. وفي أثناء الاحتفال التقطت الصور التذكارية التي جمعت أعضاء هيئة التدريس وطلاب السنة التحضيرية.

القنفذة - س.ع
جار التحميل