جامعة أم القرى

النبذة


- 2016/06/07

مكتب مدير الجامعة من الإدارات المرتبطة ارتباطاً مباشراً بمعالي مدير الجامعة. يتولى هذا المكتب تقديم كافة خدمات الإدارة والسكرتارية لجميع الجهات بالجامعة، وكذلك التعامل مع الجهات الحكومية الأخرى، والتواصل معهم فيما يخص الجامعة، إضافة إلى استقبال المراجعين من الجامعة وخارجها.

 

النشأة:

أدى إنشاء الجامعة في عام 1401هـ بأمر من الملك خالد بن عبدالعزيز (رحمه الله)، وصدور المرسوم الملكي رقم (39)، في 28/ 09/ 1401هـ، المبني على قرار مجلس الوزراء رقم (190)، وتاريخ 19/ 09/1401هـ، الخاص بنظام جامعة أم القرى، إلى إنشاء مكتب مدير جامعة أم القرى.

 

الرسالة:

تقديم خدمات ذات جودة نوعية يحتذى بها في الجامعة، ويكون المكتب أنموذجاً للعمل الإداري المميز وعالي الكفاءة، مما يحقق الخدمة المتكاملة المنشودة من الجميع.

 

القِيــــــَم:

  1. الصدق والأمانة في أداء العمل .
  2. الإتقان والجودة في تقديم جميع الخدمات مع السرعة والأداء .
  3. العمل كفريق واحد .
  4. الحفاظ على أسرار العمل وعدم إفشائها .
  5. مراعاة المصلحة العامة للجامعة في جميع ما يقدم من خدمات .




جار التحميل