جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

مهام وكالة الكلية


- 2024/09/17
  • يكون بمثابة أمين مجلس الكلية وما يتبع ذلك من تنسيق اجتماعاته من حيث تحديد مواعيدها واستقبال مذكرات العرض على المجلس من أقسام الكلية. 

  • تصريف وإدارة أمور الكلية الإدارية و العمل على تطويرها، وهو ينوب عن عميدة الكلية في حالة تكليفه بذلك. 

  • القيام بجميع الأعمال المكلف بها من قبل عميدة الكلية.

  • الإعداد لخطة احتياجات الكلية من أعضاء هيئة التدريس والإداريين والفنيين ومن في حكمهم. 

  • الإشراف و متابعة ميثاق أداء الموظفيين الإداريين والفنيين بالكلية و تقويم أدائهم. 

  • الإشراف على المعامل البحثية و القاعات الدراسية و احتياجاتها و متابعة طلبات الصيانة الخاصة بها. 

  • متابعة تطوير البنية التحتية و تجهيزات مرافق الكلية. 

  • المحافظة على ممتلكات الكلية. 

  • تنسيق و تطوير علاقات الكلية داخل الجامعة و خارجها. 

  • تطوير مهارات الكادر الإداري و الفني من خلال توفير برامج تدريبية و ورش عمل حسب الاحتياجات التدريبية. 

  • إصدار القرارات الداخلية لضمان جودة سير العمل في وكالة الكلية و وحداتها وفقاً للأنظمة و اللوائح. 

جار التحميل