جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلمة رئيس القسم


- 2022/10/05

 

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على نبينا محمد، وعلى آله  وصحبه أجمعين، وبعد..

يطيب لي ونيابةً عن الزملاء والزميلات في قسم الرياضيات بالكلية الجامعية بالجموم أن نرحب بكم في الموقع الإلكتروني للقسم الذي يحتوي على ما يحتاجه الطالب سواءً على الجانب التعليمي والبحثي  من الخطط والمقررات الدراسية التي يقدمها، والأبحاث العلمية والمشاريع البحثية لأعضاء هيئة التدريس، وكذلك الأنشطة العلمية بالقسم، كما يتضمن  الخدمات التي يمكن للقسم أن يقدمها للمجتمع  مما يظهر المكانة المتميزة والريادية للقسم على المستوى المحلي والإقليمي.

ويحرص القسم على توفير بيئة تعليمية وبحثية ذات معايير أكاديمية عالية الجودة تواكب التطورات التي تشهدها المملكة العربية السعودية وتوافق رؤية الوطن 2030، فالاعتماد البرامجي ملف تعالجه اللجان المختصة بالقسم؛ لتمكين برامج القسم العلمية وتطويرها؛ للوفاء بمكانة جامعتنا العريقة. ومما يسهم في تحقيق رسالة الجامعة وأهدافها تبني أساليب التعليم الحديثة التي تقود للتمكن العلمي التخصصي وتنمية التفكير الإبداعي، والقدرة على حل المشكلات واتخاذ القرارات وغيرها من المهارات التي تساهم في بناء جيل جديد يسهم في الإثراء المعرفي.



وفي نهاية الكلمة, أكرر الترحيب بالزائرين لموقعنا، والله نسأل أن يبارك جهودنا وأن يمدّنا بعونه أجمعين لتحقيق ما نسعى إليه ممّا اختطّته الجامعة من أهدافٍ  وأدواتٍ. 

والحمد لله رب العالمين.

الدكتورة/ العنود بنت محمد سبيه

رئيس قسم الرياضيات بالكلية الجامعية بالجموم

البريد الإلكتروني: [email protected]

الموقع الإلكتروني: https://uqu.edu.sa/amsibih

 

جار التحميل