جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

موظفات القسم


- 2022/08/17

 

 

  • استلام كافة أوامر الصرف المنتهية الواردة إلى الإدارة المالية شطر الطالبات.
  • تصنيف أوامر الصرف حسب بنود الميزانية وترتيبها وحفظها في ملفات حسب تسلسل يومياتها.
  • تجهيز الطرود حسب كل بند ومن ثم توريدها إلى الديوان العام للمحاسبة.
  • متابعة نظام الاتصالات الادارية.
  • نسخ وتحرير الخطابات.
  • تنظيم الخطابات وحفظها في ملفات إلكترونيا.
  • تدريب الطالبات لاجتياز مادة التدريب الميداني وفق الخطة الدراسية.
  • القيام بأي عمل من شأنه الاسهام في إنجاز العمل بيسر وسهولة والتعاون مع الجميع في وقت الذروة.
جار التحميل