القيام بأعمال مساعد مدير الإدارة المالية والاشراف والمتابعة على تنفيذ المهام بشطر الطالبات الموكلة من مدير الإدارة وفي ما يتعلق بإدارة ملف الاتصالات.
•التأكد من تطبيق اللوائح والأنظمة والأدلة والمعايير والسياسات والإجراءات المرتبطة بالوحدة التنظيمية للشؤون المالية
•الاشراف على القسم ومتابعة المهام الموكلة من مدير الإدارة.
•متابعة تجهيز المعاملات وفرزها تمهيدا لإرسالها الى ديوان المحاسبة العام.
•التأكد من ارسال المعاملات الى ديوان المحاسبة العام.
•استقبال المراجعات والرد على استفساراتهم.
•القيام بأي عمل مسند له في اطار صلاحيات المدير ونطاق عمله.