جامعة أم القرى

كلمة عميد الكلية


- 2016/05/23

كلمة عميد الكلية:

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على أشرف المرسلين؛ نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين، وبعد:

ففي إطار سعينا الدائم لتحقيق جودة الأداء، والرقي بعناصر العملية التعليمية من طلاب وخريجين وبرامج تعليمية تؤهلهم للمنافسة المحلية والدولية في سوق العمل، وديمومة رفع كفاءة أعضاء هيئة التدريس بشطري الكلية، والاهتمام بهم مادياً وعلمياً وأدبياً واجتماعياً، وتوفير بيئة علمية تتصف بالكفاءة والكفاية من الأبنية والتجهيزات، تأتي أهمية العمل وفق خطة استراتيجية تحدد الرؤية والرسالة والأهداف والقيم التي ننطلق منها لتحقيق أهدافنا وفقاً للخطة التنفيذية لخطتنا الاستراتيجية.

لقد قطع قسم اللغة والنحو والصرف بما له من ريادة شوطاً طويلاً في مجال الحصول على الاعتماد الأكاديمي، وتحقيق العمل المؤسسي القائم على التخطيط الاستراتيجي والأهداف الواضحة، التي تبرزها هذه الخطة الاستراتيجية التي بين أيدينا، وإني على يقين من أن القسم بقيادته الدؤوبة وأعضائه من الشطرين بما يملكونه من قدرات وتفان في العمل بروح الفريق لقادر – بمشيئة الله – على تحقيق ما نصبو إليه جميعاً.

ويحدونا الأمل أن تحقق باقي أقسام الكلية الاعتماد الأكاديمي في أقرب وقت ممكن، حتى تكتمل مسيرة الاعتماد المؤسسي لكليتنا الموقرة. والله الموفق والهادي إلى سواء السبيل.

الأستاذ الدكتور: عبدالله بن ناصر القرني

عميد كلية اللغة العربية وآدابها

 

 





جار التحميل