جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

وكيل الجامعة للشؤون التعليمية يتفقد اختبارات طلاب عمادة السنة الأولى المشتركة


أخبار العمادة , فعاليات ,
أضيف بتاريخ - 2021/03/22  |  اخر تعديل - 2021/03/22


تفقد سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية، الدكتور عامر بن عوض الزائدي، الاختبارات النصفية للفصل الدراسي الثاني لطلاب عمادة السنة الأولى المشتركة، وذلك في يوم الخميس 5 شعبان 1442هـ بهدف متابعة اختبارات طلاب العمادة حضوريا في قاعة الملك سعود بالعابدية.

وكان في استقبال سعادته سعادة عميد عمادة السنة الأولى المشتركة الدكتور وهيب بن دخيل الله الحربي، وسعادة وكيل العمادة الدكتور أحمد بن فوزي أربعين.   
وعقب الجولة أكد سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عامر بن عوض الزائدي على أن هذه الزيارة تأتي استجابة لتوجيهات رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معدي بن محمد آل مذهب، وحرصه على أهمية تفقد البيئة الأكاديمية، وأثر ذلك في تحقيق الاستجابة السريعة لطموحات الطلبة وتطلعاتهم، وتهيئة الأجواء التعليمية المناسبة لهم، مع ضرورة توفير كافة الأجواء التي تقلل من توتر الاختبارات، خاصة مع ظروف الجائحة الحالية، واتباع كل ما من شأنه أن يجعل الاختبارات خبرة تعليمية سارة لا تترك آثارا سلبية في نفوس الطلبة.

كما أشاد سعادته بالجهود التي اتخذتها العمادة، ممثلة في سعادة عميد العمادة الدكتور وهيب الحربي، وفريق العمل بها، تلك الجهود التي ظهرت آثارها في التخطيط المتميز والتنظيم عالي المستوى لقاعة الملك سعود بالعابدية، وتحقيق الانسيابية في تفويج الطلاب أثناء دخولهم وخروجهم، والالتزام بالتباعد الاجتماعي والإجراءات الصحية والاحترازية.

من جانبه أشار سعادة عميد عمادة السنة الأولى المشتركة، الدكتور وهيب الحربي، أن جميع طلاب العمادة بمساراتها الثلاثة؛ الصحي، والعلمي، والإداري، يؤدون اختباراتهم النصفية حضوريا على مدار هذا الأسبوع، وذلك بعد أن انتهت طالبات العمادة، بمساراتها الثلاثة، من أداء اختباراتهن النصفية الأسبوع الماضي.

كما ثمن سعادته الدعم غير المحدود الذي تحظى به العمادة من رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور معدي آل مذهب، والمتابعة المستمرة من سعادة وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور عامر الزائدي، وأن مثل هذه الزيارات التفقدية تعكس حرص قيادات الجامعة ودعمهم المستمر للعمادة، وأهمية ذلك في قيام العمادة بالمهام المنوطة بها، وتعزيز دورها التعليمي في هذا الصرح العلمي الشامخ "جامعة أم القرى".

جار التحميل