جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

كلية إدارة الأعمال تستقبل طلاب الثانوية من مدرسة ذات الصواري


أنشطة وفعاليات , مشاركات ,
أضيف بتاريخ - 2017/03/13  |  اخر تعديل - 2017/03/13


استقبل قسم السياحة والفنادق وقسم الحج والعمرة يوم الأربعاء ١٤٣٨/٦/٩هـ مجموعة من طلبة الثانوية العامة في مدرسة ذات الصواري الثانوية بمكة المكرمة، تحت رعاية سعادة عميد كلية إدارة الأعمال الدكتور سلطان بن عايض البقمي وسعادة وكيل الكلية للشؤن التعليمية الأستاذ الدكتور أحمد بن عبدالقادر القرني.
وعند وصول الطلاب أُخذت صورة تذكارية مع سعادة رئيس قسم السياحة والفنادق وقسم إدارة أعمال الحج والعمرة  الدكتور علي أحمد القاسم، وعضو هيئة التدريس في القسم الدكتور يسري نبيل.
بعد ذلك أُخذ الطلاب في جولة على أقسام الكلية مع شرح قصير عن دور ومهام كل قسم، بعدها توجه ضيوف الكلية إلى قاعة التعليم النشط وقام سعادة رئيس القسم بتقديم شرح مفصل عن كل قسم من أقسام الكلية والفرص الوظيفية لخريجي هذه الأقسام. بعدها قدم رئيس القسم شرحاً عن طبيعة العمل في القطاع السياحي والفندقي وبتفصيل أكثر عن العمل داخل أقسام الفندق. بعدها تحدث عن قطاع الحج والعمرة وندرة المتخصصين في هذا القطاع رغم أهميته واحتياجه إلى كوادر سعودية مؤهلة.
وكان تفاعل الطلاب وتجاوبهم مع الحديث عن أقسام كلية إدارة الأعمال واضحاً من خلال الأسئلة الكثيرة التي وجهت لرئيس القسم الدكتور علي القاسم وعضو هيئة التدريس في قسم السياحة والفنادق الدكتور يسري نبيل، واختتم اللقاء بأخذ صور تذكارية مع الوعد بتكرار الزيارة في الفصول القادمة باذن الله.

جار التحميل