جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

المركز الأول لكلية الطب (شطر الطالبات) بمسابقة على مستوى الجامعة




حازت كلية الطب والجراحة، يوم الخميس ٣ جماد الثاني ١٤٣٨هـ، على المركز الأول للمقرَّات الخارجية في الحفل الختامي لمسابقة تمت على مستوى الجامعة.  
وقد كان التنافس بين كليات شطر الطالبات ضمن حملة "جامعتي قطعة من أرض الحرم" في موسمها الخامس تحت شعار "هدىً للعالمين"، بإشراف سعادة عميدة الدراسات الجامعية للطالبات الدكتورة هالة بنت سعيد العمودي، وسعادة الدكتورة فاطمة بنت عبدالله العيدروس وكيلة شؤون الطلاب للأنشطة والتدريب الطلابي، والأستاذة منال الجابري مديرة القسم النسوي في مشروع تعظيم البلد الحرام. 

وقد كوفئت كلية الطب (الفئة الفائزة) بدرع مميز، ورحلة إلى متحف برج الساعة. 

الجدير بالذكر أن فريق كلية الطب في شطر الطالبات هدف إلى تعزيز تعظيم حرمة مكة واستشعار شرف الجوار لدى طالبات الكليات الصحية ومنسوبات جامعة أم القرى قسم العابدية بأركان تفاعلية وحوارية مميّزة، كما هدفت إلى الدعوة للتحلي بصفات نساء الرسالات الخالدة كأمهات المؤمنين السيدة خديجة، والسيدة عائشة، وأمنا هاجر وابنتي شعيب والصحابية الجليلة رفيدة رضي الله عنهن جميعاً.

تمَّ ذلك بقيادة سعادة المشرفة العامة للنادي الطلابي الطبي، ورئيسة قسم الطفيليات بكلية الطِب الدكتورة رويدا بنت علي بكري، وبدعم كبير من وكيلة الكلية لشطر الطالبات سعادة الدكتورة فدوى طاهر، وتنفيذ نخبة من طالبات كلية الطب المتميزات.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جار التحميل