جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

‏الكلية الجامعية بالقنفذة تنظم بطولة الملاكمة الثالثة


أخبار عامة و إعلانات
أضيف بتاريخ - 2020/03/03  |  اخر تعديل - 2020/03/03


تحت رعاية عميد الكلية الجامعية بالقنفذة أ.د. عمر بن عبدالله الهزازي، وبحضور عدد من وكلاء الكلية وأعضاء هيئة التدريس، أقيمت في الساحة الرئيسة بالكلية بطولة الملاكمة الثالثة التي نظمها نادي الكلية الجامعية الطلابي التابع لوكالة عمادة شؤون الطلاب بالقنفذة، بالتعاون مع قسم التربية البدنية.

وقد بدأت مراسم البطولة بالسلام الملكي، ثم ألقى رئيس قسم التربية البدنية د. مستور بن علي الفقيه كلمةً ترحيبية بالحضور، تلا ذلك كلمة لوكيل عمادة شؤون الطلاب بالقنفذة د. محمد بن أحمد المتحمي، أعلن بعدها عميد الكلية افتتاح البطولة.

انطلقت منافسات البطولة التي اشتملت على ثلاثة أوزان هي: الخفيف والمتوسط والثقيل، وتخلل المنافسات كلمةٌ تثقيفية لسعادة الأستاذ الدكتور هشام أحمد سعيد عن لعبة الملاكمة والوقاية من الإصابات فيها.

وفي ختام البطولة تم تتويج الفائز من كل وزن بكأس البطولة والميدالية الذهبية، وتتويج صاحب المركز الثاني بالميدالية الفضية، كما تم تكريم المشاركين في التنظيم من الطلاب، والتقاط الصور الجماعية التذكارية مع عميد الكلية والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس. وقد شهدت البطولة إقبالاً كبيراً من الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والإداريين الذين تفاعلوا مع مباريات البطولة.

وحدة العلاقات العامة والإعلام

جار التحميل