جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

تدشين مبادرة (كتابك في مكتبك) بوكالة الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي


الأخبار , فعاليات ,
أضيف بتاريخ - 2020/02/26  |  اخر تعديل - 2020/02/25


دشن سعادة وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور عبدالوهاب الرسيني، من خلال إدارة مجلات الجامعة العلمية؛ مبادرة (كتابك في مكتبك)، وذلك من منطلق الرؤية التنموية لمنطقة مكة المكرمة، المرتكزة على بناء الانسان وتنمية المكان، ضمن رؤية ملتقى مكة الثقافي (كيف نكون قدوة بلغة القرآن).

تولى رئيس تحرير مجلة العلوم الاجتماعية سعادة الأستاذ الدكتور أسامة المدني شرح خطة تنفيذ المبادرة، والخدمات التي تُقدم للقارئ، ثم عرض المدني أهداف المبادرة للحضور ومواعيد استقبال المشاركين، من خلال نموذج مخصص لذلك لمن يرغب بالمشاركة بالمبادرة. من هنـا

جاء ذلك بحضور سعادة أ.د. تركي حبيب الله نائب المشرف العام على إدارة مجلات الجامعة العلمية، وسعادة الدكتورة نهلة طيب نائبة المشرف العام على إدارة مجلات الجامعة العلمية، وسعادة المنسق العام للمجلات العلمية الأستاذ عمر السيد، منسق المبادرة، وعدد من منسوبي الوكالة والجهات التابعة لها.

من جهته، أشاد الرسيني بجهود إدارة المجلات العلمية، ممثلة بمشرفها سعادة الدكتور محمد الصوفي، بتهيئة المكان المناسب للقارئ، مؤكدًا أن ما شاهده من تنظيم واستعداد متكامل ليس بغريب على إدارة المجلات.

جار التحميل