جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

متدربو الأمن الصحي ينتظمون في قاعاتهم التدريبية بكلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر



انتظم نحو (140) متدربًا في قاعاتهم التدريبية ضمن برنامج الأمن الصحي الذي يقدمه قسم التدريب بكلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر، بالتعاون مع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ممثلة في الأكاديمية الصحية، وذلك في اليوم التدريبي الأول من البرنامج، يوم الأحد الموافق 22/ 6/ 1441هـ.

وقد صرح وكيل الكلية للعمل التطوعي رئيس قسم التدريب أ.د. صالح بن عبدالله الفريح، أن انتظام المتدربين بالحضور والالتزام في قاعتهم التدريبية يؤكد على اهتمامهم بالبرنامج ومقرراته التدريبية، مثمنًا سعادته حرص المدربين ولجنة الإشراف الأكاديمي للبرنامج على الجهود التنظيمية المميزة، وعلى الانتظام والاستفادة من المواد العلمية المقدمة لهم؛ والتي اشتملت على مقررات تدريبية في الإسعافات الأولية واللغة الإنجليزية للأغراض الصحية واللياقة البدنية ومقررات أخرى تتعلق بمفهوم وسلوكيات الأمن الصحي وأمن المنشآت الصحية.

وقدم سعادة وكيل الكلية للعمل التطوعي رئيس قسم التدريب جزيل شكره لسعادة عميد كلية خدمة المجتمع والتعليم المستمر أ.د. خالد بن يوسف برقاوي على تقديم كافة إمكانات الكلية لخدمة البرنامج؛ رغبة منه في ظهور البرنامج بصورة تليق بجامعة أم القرى، مقدمًا شكره أيضًا لمعالي مدير الجامعة على دعمه غير المحدود للبرامج التي يقدمها قسم التدريب.

جار التحميل