جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

الكلية الجامعية بالقنفذة (شطر الطالبات) تقيم حملة تطعيم الإنفلونزا الموسمية لمنسوباتها




بتوجيه من سعادة عميد الكلية الجامعية بالقنفذة الأستاذ الدكتور عمر الهزازي، وبرعاية كريمة من وكيلة الكلية الجامعية بالقنفذة سعادة الدكتورة شريفة الحازمي، وإشراف وكيلة شؤون الطالبات، وفي إطار الشراكة المجتمعية بين الكلية الجامعية ووزارة الصحة ممثلة بمركز صحي الخالدية، تم - بحمد الله وتوفيقه - إقامة وتنفيذ حملة التطعيم ضد الإنفلونزا الموسمية بالكلية الجامعية للعضوات والموظفات والطالبات، يوم الثلاثاء الموافق ١٤٤١/٦/١٧هـ، بالعيادة الطبية، حيث استفاد من هذه الحملة عدد كبير من المنسوبات.

حضر الحملة وكيلة شؤون الطالبات بالكلية د. نوير باجابر، ووكيلة التربية وعلم النفس د. أم الزين بدوي، ومساعدة مدير الإدارة أ. زهراء المحمودي، والكادر الإداري والتعليمي والإشرافي، وكافة منسوبات الكلية، وكان لمنسقة المركز الإعلامي أ. ليلى الشيخي حضوراً بارزاً في تغطية الحملة وتوثيقها إعلامياً، وقد تخلل الحملة محاضرة تثقيفية من الطاقم الطبي ألقتها الدكتورة دينا عبدالله والدكتورة سيدة محمد.

وقدمت وكيلة الكلية شكرها لمديرية الشؤون الصحية والكادر الطبي، ولمديرة وحدة الشراكة المجتمعية للتنسيق والإعلان، وللنخبة المتميزة من الموظفات المشاركات في هذه الحملة على حسن الاستقبال والتنظيم.

وفي نهاية الحملة تم تقديم شهادات تقديرية من وكيلة الكلية الجامعية للكادر الطبي وكل من ساهم بتفعيل هذه الحملة لمشاركتهن وجهودهن المبذولة في نشر الوعي الذي قمن به.

سائلين الله عز وجل أن يحفظ الجميع ويمنَّ عليهم بالصحة والعافية.

 

وحدة العلاقات العامة والإعلام بالكلية الجامعية بالقنفذة - شطر الطالبات

جار التحميل