جامعة أم القرى

جامعة أم القرى

الكلية الجامعية بالقنفذة شطر الطالبات تحتفي بالمتقاعدين والمتقاعدات للعام الجامعي ١٤٤١- ٢٠٢٠ م


أخبار عامة - شطر الطالبات
أضيف بتاريخ - 2020/01/25  |  اخر تعديل - 2020/01/25


ضمن احتفاء الكلية الجامعية والملحق بالقنفذة (شطر الطالبات) بمنسوبيها ومنسوباتها، وتحت رعاية عميد الكلية الجامعية الأستاذ الدكتور عمر الهزازي، وإشراف ومتابعة سعادة وكيلة الكلية الجامعية الدكتورة شريفة عيسى الحازمي، كرمت إدارة الكلية صباح يوم الأربعاء ١٤٤١/٥/٢٧هـ المتقاعدين والمتقاعدات بعد أن أمضوا سنوات طويلة في خدمة الكلية وطالباتها.

قدم برنامج الحفل مديرة إدارة الملحق الأستاذة مها الحازمي بحضور بهي من وكيلات الكلية، ومساعدة مدير الإدارة، وأعضاء الهيئة الإدارية والتعليمية، وموظفات الهيئة الإدارية والإشرافية.

بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم، ثم السلام الملكي، ثم ألقت وكيلة الكلية الدكتورة شريفة الحازمي كلمة رحبت فيها بالمحتفى بهن، حيث قالت: "يسرنا ويسعدنا أن نحلق بكم في هذا اليوم لنهديكم حفل الوفاء والعرفان لتكريم زميلاتنا وزملائنا الكرام من الموظفات والموظفين، وإن هذا الحفل ليس سوى لمسة وفاء لأهل الفضل". وقدمت لهن جزيل الشكر والعرفان والامتنان على تفانيهن في خدمة الكلية وطالباتها ومنسوباتها، وأكدت أنها مهما قدمت فلن تفيهن حقهن طوال فترة عملهن فيما قدمن من جهود ملموسة ومميزة، "وأدعو الله لكن بحياة سعيدة في باقي محطات حياتكن".

من جانبها أوضحت مساعدة مدير إدارة الكلية الأستاذة زهراء المحمودي في كلمتها أن "حفل هذا اليوم عنوان للوفاء، وتقدير لسنين العطاء والإخلاص، وأشكر لكم جهودكم المباركة ومساهماتكم الطيبة المليئة  بالعطاء السخي خلال عملكم ومسيرتكم بالكلية، وأتمنى لكم الصحة والعافية". وفي السياق ذاته، ألقت مديرة ومنسقة المركز الإعلامي الأستاذة ليلى الشيخي كلمة مطلعها: "نحتفي بهذه الكوكبة من المتقاعدين والمتقاعدات، وهذا اليوم يوم الوفاء، لقد بذلتم من العمر زهرته، وقدمتم من الجهد ثمرته، لخدمة وطنكم، وتغادرون جامعتكم تاركين بصمة خالدة في مسيرة التعليم، ولا نقول وداعاً، ولكن إلى لقاء، وعلى الدرب نلتقي".

تلا ذلك عرض عن السيرة الذاتية للمحتفى بهن. وقد ثمن المتقاعدات والمتقاعدون هذا التكريم والجهد من وكيلة الكلية وزميلاتها المنسوبات، وعبرن عن تأثرهن الكبير بما لمسوه من حب وتقدير ووفاء من الجميع. وفي الختام شكرت وكيلة الكلية كل القائمات على هذا الحفل والمشاركات فيه، وقدمت الهدايا وباقات الزهور للمحتفى بهن، واتجه الجميع لتناول طعام الغداء المعد لذلك تكريماً للمحتفى بهن.

وقد حظي الحفل برضا المتقاعدات والمتقاعدين الذين أعربوا عن سعادتهم بهذا التكريم.

وحدة العلاقات العامة والإعلام - الكلية الجامعية بالقنفذة - شطر الطالبات.

 

جار التحميل